بيدامحول الكهرباء حماية شاملةتحليل الاستثمار

  • وقت الافراج:2022-10-06 15:20:41
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:341
  • وصف سريع:

    بيدا,محول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة V meg

محتوى المقال

محول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة V megohm متر , قيمة المقاومة يتجاوز M أوم .

هناك العديد من المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام عند اتخاذ تدابير وقائية وعملية امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول . أدناه , الجافة نوع محول مصنعين سلسلة صغيرة من التفاصيل لفهم والتشاور حول ذلك .

بيداأولا , محول من النوع الجاف , على الرغم من أن لديها مقاومة قوية للرطوبة , لأنه عادة ما تكون مفتوحة البناء , أو من السهل جدا أن تكون رطبة , لا سيما في إنتاج المحولات الجافة في الصين , وانخفاض مستوى العزل ( انخفاض درجة مثبطات اللهب ) ولذلك , يمكن الحصول على أعلى الاستقرار من خلال تشغيل المحولات الجافة أقل من ٪ من الرطوبة الجوية - المحولات الجافة ينبغي أيضا منع إيقاف تشغيل لفترة طويلة من أجل منع أكثر خطورة من الرطوبة .

شركة المحولات الجافة

نایسودتانگنمحول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل , جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .

محول الجهد العالي الصمامات الصمامات كسر المرحلة ؛

المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم جدا


بيدامحول الكهرباء حماية شاملةتحليل الاستثمار



محول الكهرباء مصنعين

توفير الطاقة محول التحليل دائما , ونحن استخدام محول القدرة ليست أقل من قيمة قياسية معينة مثل تقسيم المحولات هو حماية البيئة وتوفير الطاقة القياسية , في الواقع ,بيداالجدول 1 - المعلمات التقنية S11 محول الكهرباء, في بعض الأحيان هذا النوع من المواصفات ليست في توفير الطاقة الكهرومغناطيسية , فقط في استهلاك الطاقة الكهرومغناطيسية .

( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .

المواد المباشرة إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) , يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام , تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .

موصل محول الكهرباء يشير إلى خط نقل يربط بين كل لفائف الكهرومغناطيسية , لفائف الكهرومغناطيسية , وسط مجموعة منفذ الأنابيب ,بيداالمحولات الجافة الحجم 1000, لفائف الكهرومغناطيسية , الحنفية مبدل الكهرباء .

مع التطور السريع في المجتمع , فإن البيانات التي تم الحصول عليها من حساب كامل عملية النفط مغمورة محول الموجة . ليس فقط في مرحلة التطوير يمكن أن تكون أكثر دقة من الواضح أن النفط مغمورة المحولات الحالية في جميع أنحاء , ولكن أيضا في نطاق معين يمكن أن تكون فعالة في ترتيب وتوزيع النفط مغمورة المحولات متعرجا وغيرها من الهياكل , إلى حد كبير في تيسير تصميم النفط مغمورة المحولات , وبالتالي ضمان الاستقرار التشغيلي .


بيدامحول الكهرباء حماية شاملةتحليل الاستثمار



هناك أربع مجموعات من الأسلاك التي تتكون من اثنين من اللفات من المحولات الجافة : ldquo ؛ ص , ص , ص , ص , د ص , ص , ص , ص , ص , ص , د و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; د ,بيدامحول من النوع الجاف, د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; في الصين , فقط " ; و " ; و " ; ص , ص , ص , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ;quot ; محايد محايد محايد إضافة حرف ن بعد حرف ي يدل على أن خط محايد قد محول التأريض خط yn المجموعة , UAB UAB التداخل , يشير إلى &ldquo ; &rdquo ;

السوق . البيانات التي تم الحصول عليها عن طريق اختيار ساعة التعبير , والذي يستخدم للإشارة إلى ارتباط فرق الطور من الجهد التشغيل من الجانب الثانوي خط , خط الجهد التشغيل مطوار من الجانب الأساسي هو بمثابة دقيقة , نقطة ثابتة في الساعة نقطة , و المرحلة الجهد مطوار من الجانب الثانوي هو بمثابة جهة ثانية .

مصنع المحولات , مثل تشغيل المحولات , ممنوع منعا باتا استخدام لمسة اليد طريقة الاختبار . المعدات التي لا تعمل بالكهرباء و الغلاف يعتمد على الطيف التأريض الجهاز يجب أن يكون لمست من قبل جهة عند درجة الحرارة أو ارتفاع درجة الحرارة يتم التحقق منها . الثانوية معدات الكي , والاهتزاز , وما إلى ذلك يمكن أن تكون قادرة على التعامل مع طريقة اللمس .

ولذلك في عملية تركيب المعدات في المحطة , صواعق البرق يجب أن تكون مجموعة وفقا للظروف المحددة لمنع الضرر الناجم عن البرق حماية التتابع المحولات الجافة . وبالإضافة إلى ذلك , في عملية تركيب واستخدام صواعق البرق , واثنين من أنواع صواعق البرق في نفس الحالة . وبالإضافة إلى ذلك , في تركيب مانعة الصواعق , حاول ربط كل مسار لمنع أخطاء أخرى .

بيداالمحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :

من المظهر , أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف , المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد , لفائف الكهرومغناطيسية , النفط مغمورة المحولات يمكن أن نرى فقط شل .

المحولات الجافة

بيدامعلومات المنتج الأخرى
  • درانسىالهيدروليكية المحمولة جسر الصعوداختيار الأجزاء القياسية

    درانسىالهيدروليكية المحمولة جسر الصعوداختيار الأجزاء القياسية

  • إفلرالمشي الذاتي مقص نوع رفع منصة السيارةشكل الصناعة الاهتمام بالمعايير

    إفلرالمشي الذاتي مقص نوع رفع منصة السيارةشكل الصناعة الاهتمام بالمعايير

  • بوسكو فرايبورغرفع منصة مزدوجة العمود سبائك الألومنيومتاريخ الصناعة

    بوسكو فرايبورغرفع منصة مزدوجة العمود سبائك الألومنيومتاريخ الصناعة

  • تولونمصعد صغير في الطابق المزدوجما إذا كان سلوك الصناعة يشكل

    تولونمصعد صغير في الطابق المزدوجما إذا كان سلوك الصناعة يشكل

  • ستوكتون ›رفع هيدروليكي منصة مخصصةلا يزال هناك العديد من الصعوبات في صناعة إعادة التدوير

    ستوكتون ›رفع هيدروليكي منصة مخصصةلا يزال هناك العديد من الصعوبات في صناعة إعادة التدوير

  • دبرسنرفع هيدروليكي منصة ماركودور توليد الطاقة

    دبرسنرفع هيدروليكي منصة ماركودور توليد الطاقة

  • كاسين باسيكارفع منصة هيدروليكيةنقاط نمو جديدة للصادرات الصناعية

    كاسين باسيكارفع منصة هيدروليكيةنقاط نمو جديدة للصادرات الصناعية

  • بواتييهرفع هيدروليكي الجدولما الفائدة إذا أكملت العمل دفعة واحدة؟

    بواتييهرفع هيدروليكي الجدولما الفائدة إذا أكملت العمل دفعة واحدة؟

  • استدعى:تذكير: معلومات بيدامحول الكهرباء حماية شاملةتحليل الاستثمار ، توفر لك بيدامحول الكهرباء حماية شاملةتحليل الاستثمار من شركتنا ، وخدمة بيدامحول الكهرباء حماية شاملةتحليل الاستثمار وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بيدامحول الكهرباء حماية شاملةتحليل الاستثمار ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بيدامحول الكهرباء حماية شاملةتحليل الاستثمار. بيدامحول الكهرباء حماية شاملةتحليل الاستثمار أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بيدامحول الكهرباء حماية شاملةتحليل الاستثمار ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!